Spread the love

الإيفواريين ،
الإيفواريين ،
سكان ساحل العاج ،
الرجال والنساء في حب السلام والعدل ،
أصدقاء الصحافة الأعزاء ،

نحن سيدات منابر أحزاب المعارضة ومنظمات المجتمع المدني المعذبات في أجسادنا كأمهات وزوجات وأخوات وبنات ومواطنات كاملة في ساحل العاج العزيز ، نود ، من خلال هذا الإعلان ، ادعوا جميع أخواتنا للتعبئة الجماهيرية ، للمشاركة في الاجتماع الكبير الذي سيعقد يوم السبت 10 أكتوبر 2020 في ملعب فيليكس هوفويت بوانيي.
هذا الاجتماع هو جزء من شعار العصيان المدني الذي أطلقه الرئيس هنري كونان بيدي في 20 سبتمبر ، وأيدته جميع الأحزاب السياسية المعارضة البالغ عددها 56 وكذلك منظمات المجتمع. مدني.
من خلال حضورنا الهائل ، نريد ، جنبًا إلى جنب مع رجالنا وشبابنا ، رفع أصواتنا للمطالبة بما يلي:
– سحب الترشيح غير القانوني وغير الدستوري لسيور الحسن درامان واتارا.

– حل المجلس الدستوري بأوامر من السلطة

– حل CEI ذات اللون الواحد والتابعة

– تدقيق القائمة الانتخابية الحالية من قبل شركة دولية

– الإفراج غير المشروط عن السجناء السياسيين والعسكريين لوجودهم خلافًا لما نعتقد
نطالب بالإفراج عن إخواننا وأخواتنا المسجونين:
Pulchérie GBALLET و YEBOUE Akissi Antoinette و KOUA Justin وجميع النساء من GPS اللواتي تم اعتقالهن خلال مسيرة 13 أغسطس الماضي ، بما في ذلك الرئيسة آن ماري بونيفون.
عودة المنفيين السياسيين برئاسة الرئيس لوران جباجبو ، والرئيس غيوم كيغبافوري سورو ، والوزراء تشارلز بليه جودي ، وأناكي كوبينا ، والعمدة نويل أكوسي بيندجو.
يا نساء ساحل العاج ، إن خلاص شعب كوت ديفوار في أيدينا ؛ نحن الذين نعطي الحياة ، نحن الذين نعلم المجتمع ولا يمكننا أن نكون متواطئين في أزمة انتخابية جديدة بعد أزمة عام 2010 والتي خلفت ما لا يقل عن 3000 قتيل.
ولذلك فإن البلد يعتمد علينا مثل أسلافنا الذين تحدوا المستعمرين بالمسيرة التاريخية على جراند بسام.
نحن نمثل 49٪ من الناخبين في كوت ديفوار. ليس لدينا الحق في الهروب من الكتابة الجديدة لتاريخ بلادنا.
نساء ساحل العاج ، يقول المثل المحلي: “ما تريده المرأة ، يريده الله”.
بالإيمان والنكر والمحبة ، دعونا ننخرط بحزم في المعركة من أجل احترام قانوننا الأساسي وحرية التعبير في بلدنا.
يعيش احترام الدستور حتى تتمكن ساحل العاج من العيش.
الله محبة.
اشكرك.

السيدة أديل ندابيان الأمينة التنفيذية المسؤولة عن المرأة في PDCI-RDA

Leave A Reply

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com